استضافة مجانية بدون اعلانات

Mar
16
استضافة مجانية بدون اعلانات

استضافة مجانية بدون اعلانات

 اليوم نحن بصدد الحديث عن أكبر 5 مواقع استضافة مجانية التي لا تضع إعلانات على موقع الويب الخاص بك كجزء من الصفقة. هذه الاستضافات تقدم مجانا الكثير من الميزات الرائعة لجعل موقعك يتمتع بنفس خصائص الاستضافة المدفوعة مجانا.تعالي لتتعرف علي أفضل 5 مواقع استضافة مجانية بدون إعلانات.
أفضل 5 مواقع استضافة مجانية بدون إعلانات

X10hosting.com
إستضافة مجانية تعمل، منذ عام 2004 بجودة عالية، وتقدم العديد من الميزات الرائعة مجانا. بعض الميزات في هذا الموقع مجانية مثل العروض و الدعم الفني، و مثبت البرامج النصية مثل جملة، ووردبريس و في بي، 3 حسابات بريد إلكتروني لكل موقع. وهو يقدم أيضا مزود غير محدود، ومساحة قرص غير محدودة، وكذلك نقل البيانات غير محدود. ليس هناك أبدا أي إعلانات في هذه الاستضافة المجانية.

Freehostingnoads.net
هذه الاستضافة تقدم العديد من الميزات الرائعة لك مجانا. بعض الميزات تشمل مساحة 20 جيجابايت، و 200 غيغابايت من حركة المرور، و 3 إصدارات PHP، منشئ مواقع مجاني ، POP3 حساب البريد الإلكتروني، واستضافة الدومين مجانا. كما يقدم الموقع الأدوات المجانية التي تشمل المثبت النصي يحتوي على العديد من القوالب المختلفة. لن يكون هناك أي إعلانات نصية أو صورية تظهر على موقع الويب الخاص بك مدي الحياة.

ByetHost.com
يحتوي هذا الموقع أيضا علي العديد من الميزات الرائعة التي ساعدته على الوصول لقائمة أفضل 5 مواقع إستضافة بدون إعلانات. الميزات الرئيسية عروض المجانية ومساحة القرص تقدر ب 1000  ميجابايت و 50 جيجابايت نقل البيانات الشهرية، وحساب FTP، مدير الملفات، لوحة التحكم، دعم فني مجاني، إضافات على النطاق والنطاقات الفرعية. عندما تقوم بالتسجيل مع استضافة Byethost.com سوف تكون قادر على الاختيار من بين العديد أسماء النطاقات المختلفة التي يمكن أن تشمل اسم عملك. هذا الموقع أيضا يؤكد لكم أنه لن يكون هناك أبدا أي إعلان أو نافذة منبثقة على موقعك الإلكتروني.
   

Wix.com
هذه شبكة كبيرة من موقع استضافة تقدم لك الكثير من المساعدة عند بدء موقع جديد. أفضل شيء في هذا الموقع سهولة متابعة بناء موقعك ، فأنت سوف تكون قادر علي نشر صفحتك خطوة بخطوة، الذي عادة ما يستغرق سوى بضع دقائق. كما أنك قادر على اختيار التصميم من العديد من الخيارات المختلفة ويمكنك أيضا مشاهدة الفيديو الذي يشرح كل خطوة قبل أن تبدأ.

Yola.com
يقدم هذا الموقع استضافة ذات خطة مجانية، فضلا عن 3 خطط مدفوعة كذلك. الخطة المجانية هي حقا واحدة من أفضل الخيارات فهي توفر ما يصل إلى 3 صفحات محتوى، وعرض النطاق الترددي 1 جيجا بايت، 1 جيجا بايت للتخزين، واسم نطاق فرعي yola

تاريخ النشر 2016-03-16 04:07:30
Tags