استضافة مواقع

Mar
17
استضافة مواقع

استضافة مواقع

السلام عليكم, حقيقة, تصنيف أو ترتيب شركات الاستضافة من حيث الافضلية شيء صعب ومحير جدا. لأن بعض الشركات تبيع بسعر رخيص وبعضها لديها خبرة طويلة جدا وبعضها الدعم الفني فيها يكون طيلة ساعات اليوم بغض النظر عن مكان سكنك. لذلك صنعت الجدول بالأعلى ” أفضل شركات الاستضافة ” وبإمكانك ترتيبها حسب السعر أو القدم.

اعتمد في صنع الجدول” أفضل شركات الاستضافة ” على المبادئ التالية:

1- متى تأسست الشركة؟ كلما كانت الشركة قديمة كانت لها خبرة أكبر وهذا يعني خدمة أفضل.

2- عدد العملاء الراضين عن خدمات الشركة. هناك شركات وصل عدد المواقع المستضافة لديها أكثر من 9 ملايين وهو عدد خيالي جدا.

3- ترتيب الشركة بأليكسا: فالشركة ذو الترتيب الافضل في أليكسا يدل على احترافيتها.

4- مبدأ ضمان رجوع الأموال إليك: هناك العديد من الشركات التي تمنح هذه الخاصية لكنها كاذبة أما الشركات التي بالجدول ” أفضل شركات الاستضافة ” صادقة جدا. وأيضا ستكون راض تمام الرضا عنها لذلك لن ترغب باسترداد أموالك.

5- سعر الاستضافة مناسب للجميع: أعلى سعر للاستضافات بالجدول ” أفضل شركات الاستضافة ” هو $5 بالشهر الواحد أي بالسنة $70 مع وجود تخفيضات كبيرة جدا عند الحجر لمدة طويلة. وهذا السعر مناسب للجميع.

6- امتلاك سيرفرات ذاتية: العديد العديد من شركات الاستضافة لا تملك سيرفر ذاتي وحواسيب ضخمة لتخزين البيانات وإنما تشتري عضويات ريسيلر “أي إعادة بيع” أو سيرفرات افتراضية أو سيرفرات عادية. أي أنها إذا لم تدفع بشكل دوري شهري أو نصف سنوي أو سنوي للشركة الاصلية التي زودتها بتلك العضوية أو سيرفر فستزول جميع المواقع المستضافة على السيرفر المشترى. أما الشركات المذكورة بالجدول أعلاه “أفضل شركات استضافة المواقع” فلديها حقا سيرفرات وحواسيب ذاتية ضخمة لتخزين واستضافة المواقع والبيانات.

تاريخ النشر 2016-03-17 03:38:07
Tags