اشهار المنتديات

Mar
17
اشهار المنتديات

اشهار المنتديات

هناك طريقتان للاشهار وللوصول الى الصفحة الاولى في google، الاولى وهي اعلان في جوجل Adwords عن طريق شراء مساحة دعائية في شركة جوجل، وعندها ستظهر الدعاية بطرف الصفحة عندما يبحثون عن الكلمات التي تسجلها لديهم، وهذا الاعلان وعرض منتوجات موقعك هو اسرع وسيلة واشهار للوصول الى الزبون. ولكن عند تبطيل الدعاية تختفي من الصفحة الاولى. الكثير من الشركات والمؤسسات تستثمر في اشهار موقعها بهذه الدعايات وتصرف الكثير الكثير من المال! بينما شخص مهني يستطيع ان يقلل تكلفة الدعايات الى اقل باضعاف مع الحفاظ على نسبة عدد الزبائن. وهذا من اختصاصنا.

وهناك اشهار يسمى Organic اي اشهار الموقع وتعزيزة لكي يكون في الصفحة الاولى بدون اللجوء الى شركة جوجل وبدون تبذير نقود على الدعايات. وانما يكون ببناء، اشهار وتعزيز الموقع . الطريقة الثانية هي تحسين الموقع من الناحية التقنية والكود ليلائم عمل العنكبوت اي المتصفح الخاص بالمحركات وعن طريق دراسة المواقع المنافسة الاخرى للوصول الى المراتب الاولى في مواقع البحث، باختصار تطوير الموقع ليلائم محركات البحث لكي يكون في الصفحة الاولى، وهذا يكون حسب معلومات تقنية درسنا خلالها الامور التي يبحث عنها جوجل ليرفعك بشكل طبيعي الى قمه صفحاته، وهذا هو اختصاصنا.
الجيد بهذه الطريقة هو عندما تصل الى المرتبه الاولى يصعب تنزيلك وخاصة عند الاحتفاظ على حماية موقعك هناك. ونحن سنساندك لتكون في المقدمة.

تاريخ النشر 2016-03-17 07:05:11
Tags