اشهار مواقع

Mar
15
اشهار مواقع

اشهار مواقع

كيفية تسويق الموقع الخدمي الخاص بك والحصول علي أفضل نتائج

تسويق الموقع يعتمد علي عدة عوامل ، والحصول علي أفضل نتائج يتركز في كيفية ادارة هذه العوامل ، لنعرف كيف مع أهم 11 عامل لتسويق موقع خدمي

1- اعلانات جوجل أدورد : يمكنك الاعلان عن موقعك في شركة جوجل ، بدفع مبلغ صغير يومياً في بلدان محددة ومناطق تجارية راقية ، وهذه الطريقة تمت تجربتها ونجحت بمشتريين يوميين من بداية الحملة والحصول علي آالاف الدولارات.

2- موقع باللغتين العربية والانجليزية : حيث ان حملتك المستهدفة علي جوجل أدورد Google adword ستكون لبلدان أجنبية أيضاً لكسب أكثر عدد من المشتريين ، وتتجه لذلك حينما تعلم عزيزي أن أكثر المشتريين هم أجانب.

3- شكل مميز لموقعك الخدمي يجذب أي مشتري ووضع عبارات لماذا تختار موقعنا وما يميزنا والعبارات التي تكون أكثر جاذبية للمشتري ، وذلك لتحقيق أكبر معدل مشتريين وكسب المزيد من المشتريين.

4- وضع أعمالك داخل الموقع وتكون أعمال جيدة : فان أعمالك هي ألأكثر انتباهاُ للمشتري فهي ماتحدد له هل يشتري خدمتك أم لا ، لذلك ان كنت ستعمل حملات بدون أعمال جيدة فلا داعي لها.

5- أكثر من وسيلة تواصل : فلانشاء موقع خدمي ناجح تحتاج لاضافة أكثر من طريقة تواصل مع فريق موقعك ، وهي ماتكون علي سكايب Skype وواتس اب Whatsapp وفايبر Viber مع البريد الخاص بك بالطبع.

6- أكثر من وسيلة دفع : توفير العديد من وسائل الدفع لموقعك أهمها بايبال وفيزا.

7- الحضور اليومي : فانك تحتاج للرد علي رسائل الزبناء يوميا لتصميم مواقعهم وحل أي مشكلة ، فعدم وجودك في يوم ما ، حتما سيفقدك بعض المشتريين.

8- اضافة موقعك للأدلة : ويتمثل ذلك في بحثك عن أدلة مشهورة ويمكنك ذلك بالكتابة علي محرك البحث جوجل Add url وستري كثير من الادلة لاضافة موقعك ، وذلك لعمل سيو لموقعك وهو ماسنشرحه عاجلآ علي موقع تعلمو.

9- النشر في المنتديات ، فبالتأكيد تبحث علي جوجل عن منتديات التبادل الاعلاني والتجاري والاعلان عن موقعك ومنتديات التجارة الالكترونية ، أو تكون منتديات مضافة اليها هذه الأقسام وأهمها ترايدنت

10- وضع مدة محددة صادقة لتصميم موقع العميل : فان هذا يزيد من ثقة العميل في موقعك وخدمتك

11- التكلم مع العميل علي انك فريق وليس فرد وعمل حسابات علي مواقع التواصل للتواصع مع العميل باسم شركتك أو موقعك وليس باسمك ، لاستهداف تجاري أفضل.

تاريخ النشر 2016-03-15 08:42:40
Tags