اعلانات فيس بوك

Mar
10
اعلانات  فيس بوك

اعلانات فيس بوك

هنالك نوعين من الاعلانات المدفوعة النوع الاول وهم  Sponsored Stories وال Promoted Posts وهو القيام بإعلان المنشور للمهتمين حيث يصل الاعلان على شكل منشور للمشاهدين ويظهر في  صفحة الاخبار للمستخدمين. وهي من افضل الطرق التي لاقت اعجاب الكثيرين، حيث ان موقعها ضمن الاخبار لا يوحي بانها اعلان، لذلك تجذب انتباه المشاهدين بشكل ملفت.

اعلانات الفيسبوك

اما النوع الثاني فهو ال Facebook Ads وتظهر على جانب صفحة الفيسبوك وايضا هنا تستطيع اختيار مستخدمين ليتم ظهور الاعلان لهم.

ويوفر لك الفيس بوك ثلاثة خيارات للإعلان المدفوع:

    الخيار الاول تستخدم لزيادة المعجبين في الصفحة ويتم فيها ظهور صفحة الشركة على الفيس بوك  اما بال Facebook Ads او Sponsored Stories ويتم ظهور الصفحة هنا بشكل موجز .

    الخيار الثاني تستخدم لإظهار منشورات الصفحة للأخرين بنفس النوعين السابقين.

    الخيار الثالث وهي تشمل التعمق في وضع الحملة الاعلانية وتحتوي على خيارات متقدمة في التسعير والعطاءات.

وهنالك ايضا التصنيف الرائع لدى الفيس بوك، حيث يقوم بتصنيف المشاهدين حسب العمر، الوظيفة …الخ. حيث تختار طريقة تصنيف الزبائن الانسب لمشروعك واستهدافهم. فمثلا عندما تكون شركتك عبارة عن مضارب في سوق العملات عليك ان تاخذ بعين الاعتبار ايصال رسائل صفحتك للمهتمين مثل الذين يعملوا في مجال الاستثمار وغيرهم ممن لديهم اهتمامات في سوق تجارة العملات وتجنب الاطفال.

وفي النهاية فان الهدف الرئيسي من استخدام الفيس بوك للتسويق هو قدرته اللامعقولة على التصنيف الافراد بشكل دقيق جدا، وبهذا تستطيع الوصول برسائلك الى الشريحة التي تهتم بمنتوجاتك او خدماتك، وهذا التصرف يوفر عليك الكثير من المبالغ، فبهذه الطريقة تستطيع الوصول الى الهدف باقل تكلفة

تاريخ النشر 2016-03-10 04:44:32
Tags