التسويق الالكتروني عبر الانترنت فى الشرق الاوسط

Mar
10
التسويق الالكتروني عبر الانترنت فى الشرق الاوسط

التسويق الالكتروني عبر الانترنت فى الشرق الاوسط

تعمل شركة لورينج  منذ العام 2004.إن لورينج شركة متخصصة في التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط والتسويق عبر الانترنت في الشرق الأوسط،وتقدم خدمات الترويج للمواقع، وتنظيم الحملات الاعلانية، وحِزَم الترويج(وهي عروض تجمع عدة خدمات للترويج على النت في حزمة واحدة) وغيرها من خدمات التسويق عبر الانترنت.)

يحقق التسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط اليوم انطلاقة فائقة السرعة وازدهاراً مذهلاً نتيجة الساعات المديدة التي ينفقها مستعملو الانترنت دونما كلل على النت في كل يوم،حتى أصبح التسويق عبر الانترنت في الشرق الأوسط يختزن طاقة هائلة للتسويق والاعلان والترويج أشد فعالية وأبلغ تأثيراً من الترويج بأي وسيلةأخرى!

وخلال 11 سنة من الخبرة في تقنيات النت، قدمت شركة لورينج للتسويق الإلكتروني في الشرق الأوسط كل ما يعرف هذا الحقل من خدمات التسويق عبر الانترنت. لقد اختبرنا كل خدمة تسويق وكل حملة إعلانية وأخضعناهما للتجريب والتطويرحتى توصلنا إلى تحكُّم تام بتقنيات النت وفنونها. وتظهر نتائج خبرتنافي سجل زبائننا الغني وفي بورتفوليو الشركة (حقيبة مشاريعنا وإنجازاتنا) التي تثبت مدى فعالية خدمات لورينج في التسويق الإلكتروني وحجم نجاحها.

 

تاريخ النشر 2016-03-10 04:05:32
Tags