التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي

Mar
10
التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي

التسويق عبر وسائل الإعلام الاجتماعي

تغطية الفعالية عن طريق مواقع التواصل الإجتماعي.

تعتبر حالياً مواقع التواصل الإجتماعي هي الطريقة المثلى لتغطية فعالية خاصة بشركتك من خلال صفحاتك الرسمية في هذه المواقع. لجذب واستقطاب عدد جديد من الناس والعملاء وزيادة معدل الظهور، فبهذه الطريقة ومع استخدام برنامج مستطلع التواصل الاجتماعي يوفر عليك الوقت لتقوم بالتركيز على إجتماعاتك خلال الفعالية.
وبهذه الطريقة تزيد من شد الانتباه ووعي الناس لشركتك والخدمات التي توفرها، كما أنها تلعب دور كبير في زيادة عدد المعجبين والمتابعين لك على مواقع التواصل الإجتماعي.

البث المباشر على يوتيوب.

تم الإعلان من قبل يوتيوب عن إطلاق خاصية البث المباشر لجميع المشتركين في الحساب مجاناً. وهذا يعني تقنياً أن يوتيوب يسمح للمستخدمين ببث الفيديو بشكل مباشر، فهو يعتبر كأي فيديو عادي حيث بإمكانك مشاركته، نشره وحتى حفظه بأخذ عين الإعتبار أن صناعة أو تحميل البث المباشر مازال أكثر تعقيداً من تحميل فيديو مسجل، ومازال يوتيوب يعمل من أجل خفض هذا التعقيد

إعتماد حساب على موقع تويتر (التغريد)

يعتبر حسابك عل موقع تويتر موثق أو معتمد في حالة وجود فقط علامة التوثيق، وذلك للتأكد من صحة هوية الأفراد والعلامات التجارية أو المؤسسات على تويتر. يقوم موقع تويتر بإختيار أنواع معينة من الحسابات والهويات ليعتمدها، كقطاع التمثيل، الأزياء، الحكومات، السياحة، الديانات، الصحافة، الإعلام، الرياضة، الأعمال وغيرها من القطاعات المثيرة للاهتمام.

تاريخ النشر 2016-03-10 03:44:04
Tags