الخدمات الإعلانية

Apr
10
الخدمات الإعلانية

الخدمات الإعلانية

كيف نستطيع ان نفرق بين كل ماهو جيد وسيء وبين كل ماهو مبدع ومتصنع؟
كل ماهو ابداع وكل ماهو احترافي سيظهر بعده طرق ليساعدك على اكتشاف ومعرفة من هو الشريك الافضل الذي يجب عليك اختياره. فان كان هناك شركه متخصصه لتقديم خدمات التسويق ولا تنشر محتوى فعال في هذا المجال عبر موقعها عن طريق تدوين او بودكاست (تسجيل صوتي) او حتى فيديو ودراسات وتقارير تنشر فيها الفائدة وتعرض فيها قدراتها الاحترافيه في مجالها، فكيف يمكن لاي شخص ان يحكم عليها ويتخذ قراراً لان يستثمر مبالغ طائلة للعمل معها؟ انا شخصياً لن اقوم بذلك وهذا مانصحت به صديقي عندما ارسل لي الرساله حول هذه الفكره.

السؤال لك انت الان، كيف ستقوم بالتفرقه بين هذه الشركات وتحدد خطه واضحه حول القرار الذي تحتاج اتخاذه لان تستثمر مع شريك يساعدك بتحسين صورتك على الانترنت لتحقيق اهداف اعمالك .

الخطوات التي انصح بها كالتالي:
١- تحقق من موقع الشركه الالكتروني وتصفح مافيه من مقالات ومحتوى حول خدماتهم لتجد مايقنعك حول قدرتهم على مايخبروك به عن انفسهم.
٢- تحقق من حسابات الشركه على الشبكات الاجتماعية وماذا يعرضون فيها عن نفسهم واعمالهم فان لم تكن مقنعه ومجديه لشركتهم فكيف تريد منهم ان يديروا لك اعمالك واسمك!
٣- اسال معارفك واصدقاءك حول الشركه ومااذا كان احدما يعرف عن هذه الشركه اي شيء قد يفيدك في الحكم والتقييم.
٤- ستجد احيانا ان الشركه مقدمة الخدمة تسالك عن استراتيجيتك وخططك لتسويق المحتوى لكي يقدموا لك خدمة تناسب احتياجك. قد يبدو رائعا للبعض ولكن شخصيا ارى انني اذا كنت ساقوم بهذا الجهد ثم اشارك ذلك مع الشركه المقدمه للخدمه ، فبماذا احتاجهم اذن!

ففي كل الاحوال ومهما اختلف نوع الخدمة التي تحتاجها صغيرة ام كبيرة لابد ان يكون لديك شخصٌ ما داخل قسم التسويق لديه القدره بان يفصل بما هو جيد وما هو غير ذلك.

تاريخ النشر 2016-04-10 06:34:52
Tags