الرئيسية تسوق نت

Mar
16
الرئيسية تسوق نت

الرئيسية تسوق نت

إن الانترنت اضحى الآن يقرب الاسواق الإلكترونية من سكان العالم ، فاينما كنت على سطح هذا الكوكب يمكنك الشراء والتوصل بمشترياتك الى منزلك بكل امان ، بل وباثمنة قد تكون ارخص من الاثمنة المعروضة في الدولة التي تقطن بها خصوصا وان هناك بعض الحكومات تضيق الخناق على مثل هذه الاسواق وكذلك على المواطن برفع رسوم الجمارك من اجل إبعاد المنافسة .

مع إنتشار وسائل دفع اخرى غير بايبال ، فقد اضحى العديد يفكر في الشراء عبر الانترنت . فهناك من عاش هذه التجربة لكن في المقابل هناك من لم يسبق له ان خاض تجربة الشراء من مواقع غربية .


في الحقيقة وحسب تجربتي المتواضعة ، إستخلصت شيئ مهم وهو ان المواقع كذلك هي تختلف من حيث الاثمنة المعروضة فمثلا تجد موقع يقدم لك جهاز ب 100 دولار في حين انه يمكنك ان تجد نفس الجهاز في موقع اخر ب 60 دولار او اقل !! .
غير ذلك هناك كذلك مواقع نصابة وهذا موضوع اخر يمكن ان نتطرق اليه في إحدى المقالات القادمة . في المقابل دعني في هذه التدوينة اقدم لك عدة مواقع موثوقة ومايميزها انها تقدم لك افضل العروض بل ويمكنك شراء منها بعض الاغراض المفيدة جدا ب 2 دولار او 5 دولار ، وهذا امر رائع إذا كنت تتوفر على رصيد ضعيف في بطاقتك الإلكترونية او على حسابك في البايبال .

تاريخ النشر 2016-03-16 08:56:19
Tags