برنامج تصميم شعارات

Mar
14
برنامج تصميم شعارات

برنامج تصميم شعارات

Photoscape
فوتوسكيب هو محرر مجانى رائع للصور. يحتوى على الكثير من المرشحات والأدوات والمؤثرات الخاصة التى ستجعل من الصعب عليك أن تصدق أنه مجانى فعلاً .

يحتوى فوتوسكيب على كل ما تحتاجه من أجل عرض وتحسين وتعديل وطباعة والإستمتاع بصورك. وفى الحقيقة، يبلغ الكمال للدرجة التى تجعل الكثيرين يلقبونه ببديل الفوتوشوب المجانى. وبالتأكيد، هو لا يرقى إلى درجة الفوتوشوب, لكنه بصدق بديل رائع لبرنامج شركة أدوبى الكبير - وهو يجعل تحرير الصور أكثر متعة بكثير!

إن أول العناصر البارزة فى فوتوسكيب هو التصميم غير المعتاد لواجهته. يمكنك اختيار ما تريد فعله من القائمة الرئيسية للبرنامج: عرض الصور وتحسين تلك التى لم تخرج بالشكل المرغوب وطباعة عديد من الصور على صفحة واحدة بشكل متصل أو ربما إضافة أى من حزم المرشحات والمؤثرات الخاصة المتضمنة بالبرنامج.

من بين الميزات الإضافية التى تميز هذا البرنامج هو إعادة تسمية الملف وتخير اللون وأداة إلتقاط صورة الشاشة وحتى محول الصور الخام.

Adobe Photoshop


إن آدوب فوتوشوب سي إس سكس هو النسخة الثابتة من المحرر المعياري للصورة في هذه الصناعة، مع بعض الميزات الجديدة المتزايدة.

ربما تكون الميزة الأكثر أهمية هي أداة الكونتنت أوير، والتي تجعل من تحرير الفوتوشوب أكثر "ذكاءً"، كما أنه يوجد تصميم جديد وواجهة مبسطة. بالأضافة إلى أنه قد تم إضافة وظائف أساسية لتحرير الفيديو للمرة الأولى.

أول ما يسترعي الانتباه عندما تفتح آدوب فوتوشوب سي إس سكس للمرة الأولى هي واجهة المستخدم الملونة المحدثة. ولكن إذا لم يعجبك الشكل الجديد فبإمكانك العودة إلى الواجهة الرمادية القديمة عن طريق قائمة الخيارات- الواجهة . في ما عدا ذلك، يوجد بعض الميزات الجديدة المفيدة.

كونتنت أوير
كونتنت أوير يحرك المواد المختارة ويعدلها بذكاء بالانسجام مع الخلفية أو المواد المحيطة. هذا يمكنك ببساطة من أن تجر و ترمي المواد في الفوتوشوب بسهولة أكبر من دون أن تضطر لتعديل الخلفية. إذا لم يعجبك وضع شخص في صورة ما، فما عليك إلا أن تحركه إلى مكان آخر فوراً و سوف تتعدل الخلفية أوتوماتيكياً.

تعديل الفيديو

يدخل آدوب فوتوشوب سي إس سكس تعديل الفيديو على الفوتوشوب للمرة الأولى. وهذا يتكامل مع كل أدوات الفوتوشوب التقليدية و يجعل من اللمسات الأخيرة على المشهد، تعديل الألوان و مجموعات التصفية إلخ قوية جداً. كما أنه يسمح لك بإضافة مسارات صوتية مع أنها ليست متقدمة جداً من ناحية أخرى.

يتضمن آدوب فوتوشوب سي إس سكسي متصفح ملفات أكثر قوة يسمح لك أن تفرز و تقوم بإدارة الصور بحسب بيانات وصفية محددة.يقوم المتصفح المتكامل تماماً مع اختصاراته بمعاينة مسبقة سريعة للصور و بفتحها مباشرة من أجل إدارة أسهل لمكتبة الصور.

يقدم آدوب فوتوشوب سي إس سكس ميزات جديدة مهمة لبرنامج تعديل الصورة القوي هذا. من المهم تحديداً هي ميزة الكونتنت أوير التي تجعل من اللمسات الأخيرة و معالجة الصور سهلة بشكل لايصدق.

CorelDRAW Graphics Suite
عد CorelDRAW Graphics Suite باقة خفيفة وجذابة للرسم والتحرير للتصميم الاحترافي والرسوم التوضيحية المتجهية وتحرير الصور وتخطيط الصفحات.

ستجد مجموعة أدوات كاملة في CorelDRAW Graphics Suite: CorelDRAW والتي تعد أداة ابتكارية للرسوم التوضيحية المتجهية وCorel PHOTO-PAINT والتي تعد محرر صور قوي لجميع أنواع الرسوم وCorel PowerTRACE محول الرسوم النقطية إلى متجهية وCorel CAPTURE وهي أداة التقاط شاشة بسيطة تعمل بنقرة واحدة وأخيرًا Corel CONNECT وهو مستعرض ملفات تم تصميمه خصيصًا لمساعدتك في إدارة جميع الوسائط في Corel suite أو الكمبيوتر أو الشبكة المحلية.

تم تصميم جميع التطبيقات في CorelDRAW Graphics Suite بحيث تكون سهلة الاستخدام. كما أنها تضم واجهة واضحة وابتكارية بالإضافة إلى أنها موثقة لدقة. ورغم أنها مصممة للمحترفين إلا أن الهواء المتقدمين يمكنهم أيضًا الاستفادة من CorelDRAW Graphics Suite وجميع ميزاته: مساحة العمل المرتبة والقوائم القابلة للتخصيص والكثير من الفلاتر والتأثيرات.

والشيء الوحيد المفقود في CorelDRAW Graphics Suite هو التكامل الأفضل بين كل التطبيقات المتضمنة في الباقة.

في يومنا هذا، يختار المصممون والمصورون المحترفون منتجات Adobe بدلاً من منتجات Corel. لكن CorelDRAW Graphics Suite بلا شك تُعد باقة رائعة بها أدوات تصميم وتحرير تستحق التجربة.

تُعد CorelDRAW Graphics Suite مجموعة ممتازة من التطبيقات للتصميم المحترف والرسوم التوضيحية المتجهية وتخطيط الصفحات.

تاريخ النشر 2016-03-14 04:15:52
Tags