تصاميم شعارات

Mar
14
تصاميم شعارات

تصاميم شعارات

"يُعتبر تصميم الشعار رحلة الى قائمة الخطوط لاختيار شكل الخط الذى يناسب العلامةالتجارية الخاصة بك والذي سوف يزيد منجمال الشعار وبساطته."

إنشاء شكل الخط الخاص بك بنفسك سوف يساعد على بقاء تصميمك فريد من نوعه ,ولا عجب في أن يحاول أحد المصممين الهواة أن يسرق تصميمك في أول فرصة ,ولكن يتطلب من الشخص ان يكون لديه خبره و ابداع كبير لكي يستطيع تقليد شكل الخط الذي قمت انت بإنشاءه.

فلتأخذ بعين الاعتبار أنه إن كان شعارك مشهور ومعروف على مستوى كبير,فسوف يكون هناك دائما أشخاص يحاولون تقليده ,وهذا ما نراه في شعار "كوكاكولا" المشهورعالميا:

لقد تم سرقت تصميم شعار "كوكاكولا"مرات عديدة خلال العقود القليلة الماضية وذلك بسبب تميزه عن غيره من التصاميم.

يجب أن يكون الشعار بسيطا

 

البساطة فى تصميم الشعار تعد من اهم أسباب نجاحه. فالشعار البسيط يسمح لعملائك بالتعرف على منتجاتك بسهولة. وأيضا فالبساطة فى التصميم تجعل شعارك اكثر تنوعا وتميزا. ولقد رأينا الكثير من الشعارات البسيطة التي غالبا لا تنسى بسهولة. لذلك تعتبر البساطة أساس الشعار الناجح.

 

لاتحاول أن تفعل الكثير في تصميم الشعار:أنه ليس من الضروري أن يعكس كل جانب من تاريخ الشركة أو يثبت ما هو المنتج أو الخدمة. فلايجب أن تضع جهاز كمبيوتر في تصميم شعارشركة (أبل)، وﻻ يجب أن تضع مواد غذائية في تصميم شعارمطعم (ماكدونالدز). إتركةبسيطاً

تاريخ النشر 2016-03-14 03:49:18
Tags