تطوير المواقع الإلكترونية

Feb
17
تطوير المواقع الإلكترونية

تطوير المواقع الإلكترونية

تقدم شركة لورينج  مجموعة واسعة من حلول التصميم والتطوير. فريق عملنا الاحترافي يتكون من خبراء متخصصين في كل فرع – تصميم المواقع الإلكترونية، تطوير المواقع الإلكترونية بلغة ASP.NET، تطوير المواقع الإلكترونية بلغة PHP، نظم إدارة المحتوى  CMS، حلول التجارة الإلكترونية، وتوافق محركات البحث , جوجل اد ورد

لدينا الخبرة ويعتمد علينا

فريق تطوير المواقع الإلكترونية لدينا يوفر خدمات تطوير ودعم ذو جودة عالية لعملائنا في عدة أنواع من حقول ومجالات العمل. كما تتوحد خبراتنا التسويقية مع كل من التصميم والتطوير لتكوّن مزيجاً مثالياً في تطوير عملك.

خبراتنا وعملنا في عدة أنواع من مجالات الأعمال ساعدنا في توصيل احتياجات العملاء بدقة، بالإضافة إلى أن خبرتنا جعلتنا أكثر دعماً وتعاوناً. إن ما يجعلنا نبرز ونتميّز عن شركات تطوير المواقع الإلكترونية الأخرى التي لا يحصى عددها هو مقدرتنا على فهم حاجات ومتطلبات عملك ومشاركتك في آرائك وتحويل أفكارك إلى حلول متينة وراسخة في تطوير الموقع الإلكتروني.

بعكس شركات تطوير المواقع الإلكترونية الأخرى فنحن نعتبر أنفسنا جزءاً لا يتجزأ من الحملة التسويقية لعملك ونسعى جاهدين لتعزيز وتقوية وجودك في سوق الإنترنت التنافسي، وهذا الموقف الإيجابي أكسبنا العديد من العملاء حول العالم.

يمكنك مباشرة الإشراف على عملية تطوير موقعك الإلكتروني ومتابعتها

أثناء عملية تطوير موقعك الإلكتروني ستكون على اتصال مباشر مع المصممين والمطورين. يمكنك بشفافية مطلقة إبداء آرائك واقتراحاتك حول شكل التصاميم المرنه  والألوان المستخدمة والأسلوب، كما يمكنك إعادة النظر بالتصميم عدة مرات إلى أن تشعر أنه تم وأنجز على أكمل وجه.

لدى الانتهاء من التصميم يتم تمرير العمل لفريق التطوير. وبالرغم من متابعتنا وإجرائنا مراجعة وفحصاً شاملاً لجميع عناصر صفحة الويب في كل مرحلة من مراحل تطوير صفحات الإنترنت والمواقع فإن لك الحرية في تجربة الموقع وصفحاته في أي مرحلة، إذ يتم تحميل الموقع على نطاق عام على الخادم التطبيقي أثناء مراحل تطويره؛ الأمر الذي يتيح لك أن ترى كيف يأخذ موقعك الإلكتروني شكله.

مواقع إلكترونية بسيطة – مرنة – سهلة الاستخدام

بعد الانتهاء من عملية تطوير الموقع الإلكتروني يتم تمريره لفريق ضبط وتوكيد الجودة لدينا وذلك لفحص الموقع والتأكد من جاهزيته من جميع النواحي ولضمان مواكبة الموقع لأحدث أسس وتكنولوجيات التطوير والتوجهات المستقبلية للإنترنت

تاريخ النشر 2016-02-17 04:41:23
Tags