تطوير المواقع الإلكترونية

Mar
09
تطوير المواقع الإلكترونية

تطوير المواقع الإلكترونية

يمكننا تطوير تطبيقات مواقع ويب خاصة لشركتك تعمل على تعزيز كفاءة وانتاجية الموظفين. لدينا نخبة من مطورى الويب قادرين على تنفيذ وبرمجة الأعمال الأكثر تعقيدا. فنحن نقدم حلول ويب مبتكرة وجديرة بالثقة لتتفق مع احتياجات اعمالك. خبرتنا فى تطوير الويب تشمل التكنولوجيات التاليه PHP, ASP.NET, AJAX, JQuery, HTML5, jQuery Mobile, SQL و MySQL وذلك على سبيل المثال وليس الحصر فهناك العديد من التكنولوجيات التى نستخدمها لخدمة اغراض محددة فى بعض المشاريع.

نحن نقدم تطبيقات ويب متطورة لخدمة الأعمال

اذا كنت تبحث عن شريك موثوف على المدى الطويل لتحويل افكارك الجديد والمبتكرة والتى مش شأنها ان توفر لعملائك قيمة اضافية وتمييز اعمالك فى ظل البيئات التنافسية الصعبة.

تطوير تطبيقات الويب التجارية

نركز على بناء تطبيقات الويب المعقدة الخاصة لحل مشاكل الأعمال المعقدة. نقوم بتطوير كل تطبيق ويب من البداية الى النهاية بشكل يتفق مع متطلبات اعمالك بشكل خاص. نحن نقدم تطبيقات ويب غنية (RIA) تجمع بين خبرتنا القوية فى تطوير برمجيات ويب تعمل على كل المنصات بالأضافة الى خبرتنا التكنولوجية ومنهجية التطوير المجربة.

تطوير منتجات الويب

نتميز بقدرتنا على الوفاء بوعودنا لعملائنا، مما يسمح لهم لدخول السوق بشكل أسرع وأفضل من المنافسين. فنحن نعمل على تطوير منتجات تتوافق مع متطلباتك، و تعمل بشكل افضل وتجعل من زبائنك عملاء متكررين. لدينا القدره على المواكبة فى البيئات دائمة التغير ولدينا خبرة واسعه في مجال تطوير المنتجات البرمجية للأعمال التجارية متناهية الصغير وصولا الى تطوير منتجات ويب تلبى طلبات اكبر المشاريع التجارية حول العالم

تطبيقات البرمجة الإحترافية

عملك فريد من نوعه، واصبحت بارعا فى السوق الخاص بك. ربما كنت انت الرائد فى مجالك. ولكن ماذا يحدث عندما يكون مطلوباً من فريقك انشاء حل جديد أو نقل الأعمال في اتجاه تكنولوجى مختلف؟ ادركت أنه يمكنهم الحصول على المزيد من السبل لانجاز اعمالهم بشكل اسرع واكثر دقة باستخدام اساليب هم بالفعل يستطيعون التعامل معها. لقد شاهدنا تلك المشكله مرارا وتكرارا. ولورينج  لديها خبرة اكثر من عقد كامل خبرة فى مختلف مجالات الأعمال ولدينا مهارات تقنية متعددة لنقل شركتك واعمالك الى المستقبل

تاريخ النشر 2016-03-09 04:14:18
Tags