شركات تطبيقات الهواتف الذكية دبي

Apr
12
شركات تطبيقات الهواتف الذكية دبي

شركات تطبيقات الهواتف الذكية دبي

تدرك "حكومة دبي الذكية" تفوّق عدد المشتركين بالهاتف المحمول على المشتركين بالإنترنت.. ما جعل الهاتف المحمول أداة مهمة للوصول إلى العديد من الخدمات بما فيها تطبيقات الهواتف الذكية، وبوابات الدفع عبرها، وبوابة الرسائل النصية القصيرة.

يمكنك الآن الحصول على العديد من الخدمات الحكومية في دبي عبر الهواتف الذكية مثل البلاك بيري، وآيفون، وأندرويد، وغيرها من الأجهزة التي تعتمد التطبيقات نفسها.

تساعدك المعلومات التالية في التعرف إلى عدد من تطبيقات الهواتف الذكية التي وفرتها حكومة دبي الذكية.

 

تطبيق "دبي الآن"

إذا كنت تعيش في دبي او زائراً لها، فسوف تجد أن تطبيق "دبي الآن" الذي أطلقته حكومة دبي الذكية مفيد وملائم للغاية؛ فهو يضع الكثير من الخدمات الحكومية في متناول يدك.

من خلال التطبيق يمكنك تسديد معظم فواتيرك ورسوم معاملاتك الحكومية، وتخطيط رحلاتك ومتابعتها في كل مكان في دبي، وتخطيط لقاحات طفلك، والاطلاع على تقييمات المدارس، ومتابعة إرساليات بريد إمبوست، ومعرفة مواقيت الصلاة المحلية ومواقع المساجد، وتحديد موقع طبيب أخصائي أو عيادة طبية، ومتابعة رحلات الطيران القادمة والمغادرة، والبحث عن صيدلية مناوبة وخدمات عديدة أخرى.

يمكنك أن تحصل على المزيد من خلال هذا التطبيق دون الحاجة إلى تسجيل؛ غير أنه للحصول على الفائدة القصوى منه، يجب عليك إنشاء حساب جديد أو استخدام حسابك الحالي في خدمة هويتي الإلكترونية أو تطبيق الدفع عبر الهواتف الذكية.

تاريخ النشر 2016-04-12 12:36:20
Tags