عروض تصميم المواقع

Mar
28
عروض تصميم المواقع

عروض تصميم المواقع

شركة لوروينج لـ (تصميم المواقع) هي شركة متخصصة فى تصميم المواقع على الانترنت و تنمية التجارة الالكترونية

لقد قمنا بتصميم وانشاء واطلاق اكبر المواقع الالكترونية ليس فقط فى دبي بل في الشرق الاوسط، ومع خبرة فريق عمل لوروينج لتصميم المواقع المتمثلة فى تصميم الجرافيك، تصميم المواقع، مبرمجى فلاش, ومتخصصى التجارة الألكترونية، سوف تكون واثقا ان كل ما تطلبه لمشروعك سيتم تنفيذه بحرفية عالية وفى الوقت المطلوب مع مراعاة الميزانية المحددة.

مهارات فريق العمل القائم بتصميم المواقع على الانترنت:

فالمصممين لدينا لديهم من الابداع والموهبة والخبرة ما يجعلهم ينالوا ثقتكم فى تصميم ما تحتاجون لموقعكم، بالاضافة الى التدريب والمعرفة بمقاييس التطوير وكل ما هو جديد فى عالم الانترنت، والقدرة على تحويل افكارك الى واقع ملموس.

وعملاؤنا من جميع الفئات بداية من الشركات الصغيرة التى نصمم موقع رئيسى لها حتى المنظمات العملاقة التى تحتاج الى موقع كبير يحتاج كثير من التكنولوجيات الحديثة، والتطبيقات المعقدة، نحن ندعوك للدخول الى ملفنا لتدرك اننا الاختيار الصحيح لانجاز مشروعك.

 

اكثر من 22 مليون عميل عربى و اكثر من 2 بليون عميل عالمى يبحثون يوميا عن منتجات وخدمات عبر الانترنت, هل تمتلك موقع الكترونى احترافى على الانترنت لتقديم خدماتك او منتجاتك ؟ او هل لديك موقع الكترونى تريد تطويره ؟, هل تستطيع ترغب الوصول لشريحة مستهدفة عبرشبكة الانترنت ؟
الان تستطيع ان تصل اكبر عدد من العملاء عبر شبكة الانترنت لتحقيق ارباح وتصل الى الشريحة المستهدفة بشكل اكثر دقة وسرعة . شركة سمارت جروب لا تقدم لك خدمات تصميم موقع الكترونى فحسب, انما نقوم بتقديم حل الكترونى كامل ومتخصص لشركتك او مصنعك لكى يتوافق مع اتجاهات و شرائح عملائك, بعد ان نقوم بعمل بحث عن السوق والمنافسيين لكى نصل لافضل تصميم للموقع الذى يعبر عن شخصية شركتك او عملك اون لاين . تخدم شركة سمارت جروب جميع اجحام الشركات (الاعمال والمشروعات الصغيرة – الشركات والمشروعات المتوسطة – الشركات الكبيرة ), بحيث نقدم لكل شركة الموقع الانسب له على حسب شخصية الشركة حجم الاعمال والسوق والمنافسة.
لماذا تختار سمارت جروب لتصميم او تطوير موقعك ؟
-
الجودة ـــ الابداع – البساطة – سهولة التصفح – الدعم الفنى – خدمة ما بعد البيع.
نستطيع ان نحقق لك المزيج ما بين البساطة والابداع والسهولة فى التصفح, ايا كاان نشاط شركتك.

تاريخ النشر 2016-03-28 07:18:36
Tags