فكرة للتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع

Feb
25
فكرة للتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع

فكرة للتسويق الإلكتروني وتصميم المواقع

خدمات التسويق الإلكتروني عبر شبكة الإنترنت الأن من الوسائل الضرورية التي لا يستهان بها والتي تحقق الأهداف التسويقية والربحية المطلوبة، وذلك متى ما توفرت فيها المقومات والادوات الصحيحة والدراسات والابحاث التسويقية الدقيقة .
ومن المؤكد ان التسويق الالكتروني الان من الوسائل الأكثر تحقيقاً للأهداف المنشودة والأقل تكلفة من الوسائل التسويقية أو الإعلانية الأخرى مثل "الصحف والمجلات واللوحات الإعلانية المنتشرة على الطرقات". فالأعداد الحالية من المستخدمين للإنترنت حول العالم هائلة وتتزايد يوماً بعد يوم وخاصتا فى مجتمعنا العربي.
واليوم الشركات تتنافس بجدية وإهتمام الى تحقيق أهدافها عبر التسويق الإلكتروني وذلك من خلال تحقيق أوسع إنتشار للبلاد والفئات المستهدفة. لاسيما أن إستخدام هذه الخدمة يتزايد بشكل مطرد ومستمر حيث أصبح الإنترنت ساحة عالمية للعرض والطلب وأيضا عمليات البيع والشراء دون عناء. والحقيقي الأن ان الملايين من البشر يبحثون عن حوائجهم الإن من صغيرها الى كبيرها عبر محركات البحث مواقع الإنترنت دون عناء فهو يوفر لهم بالفعل  كل ما على وجه الأرض من خدمات ومعلومات وهم في أماكنهم .

فلماذا لا يكون لك مكانا بينهم الإن؟!
فكرة للتسويق الإلكتروني تقدم لك خدمات التسويق الالكتروني وتصميم المواقع وخدمات الأستضافة والأشهار والإنتشار عبر شبكة الإنترنت، سواء كان الغرض تسويق  أو أشهار ونشر موقعك الإلكتروني الذي يحتوي على خدمات شركتك أو منتجات مصنعك أو أي نشاط آخر من خلال  هذه العروض المتميزة في مجال التسويق الإلكتروني .

كتابة المحتوي ووضع خطط التسويق الإلكتروني الخاصة بموقعكCMS

نؤمن ونفكر جيدا منذ اللحظة الأولي بالعمل على موقعك على أهيمة الكلمات والعبارات والصور التي تتحدث عنك وعن نشاطك وخدماتك، ولذلك كتابة المحتوي الخاص بموقعك ووضع خطة التسويق الالكتروني تأتي في المقام الأهم لدينا عند الأتفاق معنا على أنشاء موقع او حملة تسويق إلكتروني او أشهار موقعك في محركات البحث والتى تأتي بعد رغبتك في التعامل معنا والبداء منا بعمل الدراسات والابحاث الخاصة بنشاط موقعك وتقديم يد العون والأستشارة والنصيحة.

خدمة تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية.

​ ​نقوم بأنشاء وتصميم واطلاق اكبر المواقع الالكترونية  فى مصر والشرق الاوسط، ومع خبرة فريق العمل لدينا المتمثلة فى مصميمين المواقع والجرافيك ، مبرمجى المواقع والفلاش، ومتخصصىين التجارة الالكترونية لديهم من الابداع والخبرة والقدرة على تحويل افكارك الى واقع ملموس ما يجعلهم ينالوا ثقتكم فى تصميم ما تحتاجون أليه بدقة. ابداء الان  وكن واثقا ان كل ما تطلبه لمشروعك سيتم تنفيذه بحرفية عالية وفى الوقت المطلوب مع مراعة الميزانية المحددة.

SEO service خدمة تسويق و أشهار الموقع وتقديم موقعك لمحركات البحث​

​نعمل بدارية كاملة بتقنية محركات البحث Seo، ونقوم بتقديم موقعك للعملاء الباحثين عنك وعن خداماتك في محركات البحث بعد عمل الدراسات الإلكترونية المتخصصة في مجال نشاطك التجاري او نشاط موقعك والفئة المستهدفة  والبلاد المستهدفة ومعرفة الغرض الذي تريده من أشهار وتسويق موقعك الإلكتروني الذي أنشئته بالفعل او تريد أنشائه وأشهاره معا من أجل الوصول إلي أهدافك وطوحمتك التسوقية الأن.

باقات خدمات التسويق الالكترونى التي نقدمها تأتي نتاج خبرة طويلة في التعلم والعمل على شبكة الإنترنت، ونسعى بشغف إلي توسيع نطاق الخدمات الاعلانية التسويقية  الإلكترونية بشكل أكثر من احترافي لتحقيق الأهداف والنتائج المرجوة  ومتابعة دائمة لما هو مستجد ومتغير بشكل دائم في علوم التسويق  والتجارة الالكترونية .

خدمة إنشاء كيانك الخاص علي شبكات التواصل الأجتماعي

نصنع لك وندير صفحات التواصل الأجتماعي الخاصة بشركتك وبنشاطك التجاري او الشخصي أدارة كاملة كي تصل وتتواصل مع عملائك ومحبي نشاطك وخدماتك بشكل متميز ومستمر طوال العام بلا توقف، ونجعلك أقرب للوصول أيضا للعملاء الباحثين عنك وعن خدماتك من خلال عملية تسويق الكتروني مستهدفة وفعالة بشكل مباشر وغير مباشر مع جمهور عملائك المتواجد والمتصل بهذه الشبكات الاجتماعية كالفيس بوك وتوتير وجوجل بلس وشبكة لينكدان المتخصصة في مجال الأعمال وغيرها من الشبكات الأكثر أنتشارا محليا وعالميا.

 

 

 

خدمة أنشاء وإدارة حملات الخدمات الاعلانية المدفوعة المستهدفة

حملات الخدمات الاعلانات المدفوعة بحسب عدد النقرات الناجحة من شأنها أن تحقق عائدات عالية ومربحة كما تزيد من فرصة تعزيز  وتدعيم صورة العلامة التجارية الخاصة بشركتك او نشاطك التجاري وهذا ما نحن قادرون علي تحقيقه من خلال الأبحاث والدرسات التى نعمل ونتميز بها وفقا لمجال تخصصك، وتحليل منافسيك المقدمين لنفس الخدمة التى تقدمها، وبفضل خبرتنا ودرايتنا يمكننا مساعدتك في الحصول على أقصى عائد على استثمارك الإعلاني من خلال الحملات الإعلانية على الفيس بوك, جوجل, وياهو, وإم إس إن وغيرها من المواقع المتخصصة . 

​ للموبيل خدمة التسويق بالبريد الالكتروني والتسويق

تؤكد الدراسات والأبحاث ان التسويق باستخدام البريد الالكتروني واحداً من الوسائل الأكثر فعالية والأقل تقديراً عندما يتم بالطرق الصحيحة، حيث يتيح لك أن تبدأ حديثاً متواصلاً مع عملائك مع الحفاظ عليهم، ونحن نساعدك على ذالك بالتأكيد من خلال قاعدة بيانات هائلة من العملاء والزوار ومستخدمين المواقع و رجال أعمال الذي يفوق 20 مليون ايميل  مصنف بدقة ونقوم بالارسال  من خلال سيرفرات خاصة ومعتمدة  حيث نتمكن من الوصول  الي صناديق البريد الوارد لعملائك المستهدفين في الوقت وبالشكل الذي نتفق عليه بشكل مباشر وفقا لجدوال زمنية.

   وإشهار خدماتك  خدمة التسويق الالكترونى بالفيديو

التسويق بالفيديو علي شبكة الأنترنت هو المؤشر الأسرع نموا والأكثر فعالية ضمن وسائل التسويق الالكتروني الان، فالجميع الان يفضلون المشاهدة على القراءة ونحن نقدر ذالك جيدا حيث ان الخدمات المعروضه على الانترنت لا يستطيع لمسها ولكن يستطيع التعرف عليها عبر التسويق بالفيديو ومعرفة التفاصيل الخاصة بها من خلال المشاهدة والاستمتاع بطريقة عرضها، وهذا ما نقوم به من أجل تسويق خدماتك ومنتجاتك عن طريق تصميم الفيدوهات الاحترافية البسيطة وأنشاء قناة تسوقية خاصة بنشاطك نعرض عليها خدماتك ومنتجاتك ونقوم بتسوقيها.

خدمة التسويق الالكتروني لحملات الدعاية الأنتخابية​​​

التسويق الالكتروني والدعاية الانتخابية عبر الوسائل الالكترونية من خلال موقع خاص سواء لحزب اومرشح يسعى للحصول على دعم الجمهور للفوز بمنصب سياسي او قاعدة شعبية كبيرة مؤيدة له، الإن أصبح حقيقة بعد ثورة 25 يانير المجيدة التى أطلقتها شباب شبكات التواصل الأجتماعي كالفيس بوك وتوتير واليوتيوب وغيرها من الوسائل الالكترونية التى أتاحة الفرصة للتعبير والمشاركة من خلال المشاركات والأستبيان واستطلاع الأراء بشكل أكثر دقة وفعالية وسرعة فى معرفة مقدمات النتائج وعرضها على الجمهور وطلب مشاركتهم ايضا

تاريخ النشر 2016-02-25 03:00:32
Tags