مطلوب مصمم مواقع

Mar
14
مطلوب مصمم مواقع

مطلوب مصمم مواقع

يجني مصممو المواقع ما يقارب 50,000 دولار أو أكثر أو ربما أقل. بالنسبة لمن يجني أقل فالسبب بسيط: هم مصممو مواقع محترفون و رائعون في التعامل مع التصميمات، لكن ليسو رجال أعمال. سأحاول أن أكون مدير الأعمال الخاص بكم في هذه المقالة و توجيهكم لكافة السبل المؤدية لطريق جني الأموال من هذه الحرفة. فإن لم تحاول أن تضاعف دخلك فلن يتضاعف بنفسه و هذا واقع فعلي. لنتقدم خطوة نحو الأفعال و نترك الحديث يتواصل.

البحث عن طرق مبتكرة لجلب المزيد من العملاء

 

يمكنك على الدوام مضاعفة عملائك و بذلك تتضاعف فرص الصفقات الخاصة بك. هذه الطريقة تحقق أرباح طائلة. هل تعلم كم عدد المؤسسات المصغرة الموجودة في بلدتك؟ ثم هل تعلم كم واحدة منها لا تمتلك موقع ويب للتعريف عن منتجاتها؟ هل تظن بأنهم لا يملكون مواقع ويب بسبب عدم اهتمامهم بها؟. الجواب هو أن عددهم كثير و معظمهم لا يملك موقع ويب و لا يزالون يعرفون عن منتجاتهم بالطريقة التقليدية لعدم توفر معلومات لديهم حول فائدة المواقع. إذا حاول أن تعرفهم بهذه الفوائد. انطلق إليهم الآن أو اتصل بهم أو راسلهم بريديا. حاول كل جهودك لتتقرب منهم. و كلما أنشئت موقعا زادت سطور في سيرتك الذاتية.

 

طريقة أخرى لرفع الدخل و هي مواقع الأعمال الحرة Freelancing. يوجد العديد من هذه المواقع و معظمنا يعرف موقعODesk الذي يعد من أفضل المواقع في هذا المجال كما أنه يوفر طرق دفع متعددة تنفع المصمم العربي في حال عدم توفر بطاقات ذكية دولية في دولته. يمكننا إيجاد آلاف الفرص المقدمة يوميا في مثل هذه المواقع. و كلما عملت أكثر في هذه المواقع تزيد فرص تقديم الأعمال إليك

تاريخ النشر 2016-03-14 07:13:23
Tags